أعلنت قوات “اليونيفيل” أنّها تواصل التعاون الوثيق مع الجيش اللبناني من أجل استعادة الاستقرار في الجنوب، مؤكدة أنّ هذا التعاون يشمل الدوريات المشتركة، التدريبات، والتنسيق اليومي.
وأوضحت أنّ الجيش، بدعم من اليونيفيل، أعاد انتشاره في أكثر من 120 موقعًا في جنوب لبنان، في خطوة من شأنها أن تعزز حضور الدولة وتكرّس تنفيذ القرار الدولي 1701.

